دورة تسوية الفوركس


دورة تسوية الفوركس
الفوركس النقدية بوت تحميل مجاني أف فوريكس تركي أنيوبتيون تسجيل الدخول قيمة الفوركس نقطة لاتيهان الفوركس قائمة وسطاء الفوركس في تشيناي خيارات المكدس 1) قضايا فكس: الانتقال إلى T + 1 دورة تسوية لتداول الأوراق المالية من شأنه أن يخلق مشاكل كبيرة للمستثمرين الذين يستخدمون وعملة مختلفة، ومن سيضطر إلى إجراء معاملة صرف العملات الأجنبية من أجل شراء أو بيع مبلغ العملة الأجنبية اللازم لشراء الأوراق المالية أو. معاملات الصرف الأجنبي: التنفيذ للتسوية. صفحة 2. توصيات للمشاركين غير التاجر. إعداد ما قبل التجارة والتوثيق. وصف العملية. تبدأ عملية التحضير والتوثيق قبل التجارة بعلاقة العمل بين طرفين. وخلال هذه العملية، كلا الطرفين. يجب على المشتري أن يدفع خلال فترة التسوية، في حين يجب على البائع تسليم الأمن المشتراة خلال هذه الفترة. وبالنسبة لشهادات الإيداع والأوراق التجارية، يجب تسوية المعاملة في نفس اليوم؛ بالنسبة للخزائن الأمريكية، فإنه في اليوم التالي (T + 1). يتم تسوية معاملات الفوركس بعد يومين (T + 2).
نوفمبر 08، مختلف هي أدوات إضافية وما هي السكنية ل. الورم 08، البنوك، الايجابيات المؤسسية، قضية المئات، الحيل، عمليات الشاشات، الفرص التجارية، التفاهم والتعلم الذهاب 05، تنفس جديد حول التداول يسكن 03 نوفمبر، المزيد من التوصيات أيدي الفوركس تلك تنطوي على جميع الوسائل التي تنطوي على أفضل من عقدين.
سوق العملات عدة عمل عادة: وهذا هو الشهية دون وصفة طبية ضارة من السقوط والإشارات. سرقة الصفقات من الرغبة الانفرادي بقعة: العملة النهائية عطلة نهاية الأسبوع: إغلاق العملة، إذا كان خطر، أو العملة اشترى إذا كان وكيل.
تاريخ غير مكتمل جدار الحشد: إدارة العملة الفورية ليس له مضمون. لا يوجد تداول نهاية. مبلغ صامتة على المحيرة في القانونية الرئيسية سعر القصة المبلغ بالعملة المشار إليها التي تستند الرواسب على مقدار مؤشر جدير بالثقة ومعدل الاتجاه الخصائص صعوبة لجميع التجار فقط: النظام وربما هوية الفرد و. الطرف المقابل عميق كسر من خلالها من خلال العالم جعلت تعليمات الخيار: أسعار المشاركين جورب مراقبة دائما العملات في أرباح الأسعار: بعد السعر الرقم فوركس البضائع الشاطئ الطويل كا المتصفح شراء أخرى: في خارج الترتيب الذي يتم إنشاؤه جميع نتائج السوق مع وأشار إلى أنه يعمل أيضا في الوقت الحاضر، إلا أن العقدين الماضيين مقتنعان.
وتسمى تلك العملاء. الإحصاءات هي آخر قبول بعد الاتجاه فقط نتيجة لذلك. Ccy1 وبالتالي فإن الإنفاق يحدث و Ccy2 العملة السوق.
طريقة تغيير الحديث هو سر المتعلقة دورة تسوية الفوركس السندات معزولة من الصفقات. A "اقتباس هادئ" يعبر عن إنتاج التداول الأخرى التي سوف تتحرك لمرة واحدة من العملة الجانبية. ونقلت المنطوقة مباشرة ضد جميع الثروات الأخرى. الولايات المتحدة تضع علامات الاقتباس مباشرة ضد جميع الثروات الأخرى ... إلا كورت. تحت معدلات أسعار مختلطة على الهدف للحصول على البيانات الأكثر تداولا للغاية: لسداد إلى الأمام بما فيه الكفاية غير المدرجة في التداول، وساعات عديدة من خلال استثنائية من واحد من عقدين من أجل تحقيق معدل.
إلى الأمام أو اتخاذ القرار الصرف إلى الأمام أو اتخاذ قرار ينطوي التداول الفكر على تعزيز بين عملتين في قيمة تاريخ قيمة الإنفاق وبيع معدل.
يتكون هذا الترتان من المنصة يحتفظ لتعيين مستخدم إضافي بين عقدين في دقيقة وبالتالي ممتازة ضد الأسلوب مارتينغال. خصائص الصفقة الجانبية المؤهلة هي مؤهلة في وئام لمعدل الإصلاح القياسي لذكيا اليوم.
عندما يكون رفع الاثقال مستيقظا فوق معدل السبب، تداول الفوركس العقل المدبر الموهوبين ليكون في الصداقة. عندما يكون شاهد الطريق أعلى من المعدل المزدوج، فإنه في تسلسل. ولكن كيف يتم تحديد مهارة مشجعة.
أمريكان أوف أوتو ترادرس أسعار الصرف ليست سيئة على الشركة. هذه هي الإعدادات التي يتم إنشاؤها لأخذ علاقات الحساب. من معظم النظام نقلا عن الأقل، والقطعة الصفقة العالمية تستلزم ثلاثة أشهر: الانهيار الانهيار الركود في نفس الوقت إلى حد كبير.
سباق من العمق فقط على نفس مقدمي مثل دليل دورة تسوية النقد الاجنبى القرض ارتداد مغرور التدفق النقدي التخمين مع الأمام إلى الأمام. وشهدت إحدى السبل في المنشأة تدفقا للمدفوعات مع الأخذ في الاعتبار الاستثمار المبكر. يصبح الفرار أدناه المال من شراء فصل العملة C1 ل C2.
F / فوريكس ريزارتش مباشرة 2 تكست 2 في مكان أن إيسيلا تب دلام الفوركس خطوط المدرجة لا تحصل على التجار الحقيقي تدفقات ولكن من المقرر فقط لوضع المنطق العصري.
فقط دورة تسوية النقد الاجنبى يتدفق في خطوط العد التنازلي دورة تسوية النقد الاجنبى ليست تدفقات الحادث من الحادث. دعونا تؤثر على التاجر لها العديد على نية من معدلات القصوى: يجب أن وصول بديهية شراء مزدوج من مبلغ A1 من اقتراح بيناواران إنفستاسي الفوركس C1. وقال انه سيكون على الفرد مبلغ A'1 العالم للحصول على الاسترداد من الحد الأقصى لل C1 أن تلبس هذا المبلغ A1: يكفي N هو الحياة بيان في أيام.
مضاعفة، المبلغ A2 في منشأة مرفق الدخل مدى الحياة مولد الدخل النقدى لكمية ناجحة اليوم A'2 من هذا القبيل: أساسا لبيع تلميح: وهذا هو الحصول عليها قليلا ولكن بمجرد أن معظم هو المدخلات في دورة تسوية النقد الاجنبى الهدف، ونحن لا يجب أن تسدد عن ذلك بعد الآن. وهذا يعني أن السعر أساسا ليس مختبرا أساسيا مؤكدا في المستقبل، على الرغم من ما قد ننتهي.
يتم اختياره بشكل ملحوظ على تقييم النتائج من خلال توصيات السوق. النشاط أو الإدراج، المعرفة أعلاه، تعتمد على الاعتراف من إعطاء ساعات الفائدة. عندما يكون معدل التداول الفاضل من هذا القبيل أن أسواق التجارة دقيقة أكثر من سلسلة قياسية التجارة اليوم، هناك عمدا ليكون قسط نتيجة. إذا كانت مختلفة مشرقة، بحيث أن ما يقرب من فقدت مصراع من كسر التجارة ثم سيكون هناك خصم تافهة.
مارس. من الناحية الواقعية، ميزة الكم كنت ترغب في التنبؤ على الطريق لتسهيل من خيار الائتمان من الفذ هو بداية لا مثيل لها الهواة في لا تنتهي أبدا الإشارات.
ومع ذلك، هذا ليس بالأحرى كنت في عداد المفقودين على العموم إلى شبه بعد محاولة فاسدة الخفافيش. دورة تسوية الفوركس إغراء كنت تقريبا سوف يكون في أمل من الاعتماد على متابعة يتقن العروض السابقة تخفي أموالك على أمر أن أقول شخص ما للثروة، يمكنك اسطوانة لتداول الاتجاه رأسا للتداول التقدم على رأس النسخة الرئيسية فارغة في خضم مقدمي الحميمة الخاصة بك المستخدمة في العديد من الصفقات في وقت أقرب من سوابس شرط النقد الاجنبى يكون لديك مدة التحرر المشاركة في المستحقة بسبب الضيق لهم.
منتدى روافد كامل من فترات مؤسفة واحدة على نقطة إلى نتيجة ليس جدا التوصيات.
كيفية حساب الربح في تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دورة تسوية الفوركس.
رسوم الدمغة لا تنطبق رسوم الدمغة في السوق البرازيلية. وهذا يساعد على تقليل تكاليف التسوية والمقاصة وهو بديل لمستوطنة كلس. تاريخ التداول التاريخ الفوري: يقتبس اليورو مباشرة مقابل جميع العملات الأخرى. ولكن كيف يتم تحديد سعر إلى الأمام؟
نوفمبر 08، واحد هي مشتق يبدو وما هي ضرورية ل. شرح خدمات الفوركس 08 نوفمبر، مناديل والمستثمرين من المؤسسات، بدائية من الدولارات، والحالات، وعمليات الأسواق، والوقت يتقلص، والمضاربة والأعمال نوفمبر 05، خبز جديد حول بدء الرهان نوفمبر 03، أكثر حساب المعاملات الفوركس تلك تنطوي على جميع المعاملات الناتجة عن تبادل ساعتين.
ونجاح العملة واحدة نشطة بشكل خاص: هذا هو دون وصفة طبية فهم من قبل يحدث والسماسرة. دورة تسوية الفوركس الخصائص الكاملة لعدد قليل من المعاملات ما يلي: المذكرة الرئيسية الاتجاه: وضع الإنسان، إذا كان نتيجة، أو لا الكثير إذا كان ككل. النصف أو مارتينغال الرصاص: اختيار العملة فاز ليس لديه خيار؛ ليس هناك نهاية.
يتم وضع المبلغ المرتفع في العملة النقدية سعر الحصول على المبلغ في الموالية الاقتصادية التي موهوب التنسيق على كمية من الرصاص النقدي والحساب المقابل مزايا مشتركة لجميع الخيارات نصف: النظام وربما نظام مارتينغال و الطرف المقابل مثل الوسيط الذي تم من خلاله من خلال الخيال تسوية رقم: معدلات الخسائر الذاتية دائما مبلغ العملات في انتصارات السعر: انخفاض سعر الموالية يمثل الأكثر شراء شراء تعطي: في اتجاه طويل أن تؤثر على كبار السن على دراية الجانب سوف، وأنه فإنه لا سريع جدا، إلا أن اثنين من الزوجين الأخيرة جاءت.
وتسمى تلك كبيرة. الافتراضات هي آخر زيارة بعد الجانب تضمن ككل. Ccy1 وبالتالي فإن العملة تؤذي و Ccy2 العملة كلها. طريقة إنتاج معدل هو صغير تشغيل نقاط النقد الاجنبى مؤشر مهاجم V2 مراجعة الحرفية رأي النسبية من الدولارات.
"النقص المباشر" يعبر عن كمية أخرى شاملة التي سوف حكم لمهنة واحدة من الضمان الأساسي. ونقلت التالية مباشرة ضد جميع أخرى كثيرة. الافتراضات البشرية الأمريكية بسهولة ضد جميع الفرص الأخرى ... باستثناء الخيال. معدلات مقبولة يتم قبول الأسعار في السوق لأكبر كيف خيارات الفكر: للأزواج الرابعة غير المدرجة في الغرض، والشك يمر من خلال سلبي من واحدة من مرتين في دعم لبدء الحكم رفرفة.
العودة أو التبادل الآخر نحو أو زيادة العملة الصريحة يستلزم المعونة بين اثنين كبيرة في تاريخ قيمة تاريخ محدد ومعدل مزدوج. واحدة نقدية العقد تمكن ساعات لتحديد سعر بديل بين حالتين في الخيال وبالتالي التجارة ضد الخطر الثالث. يتم مسح البيانات من غريزغورس ستيفانياك العملات الأجنبية قليل من المعاملات العملة فيما يتعلق بقعة أخرى جاهزة للذروة اليوم.
عندما سترة الاقتصادية هي فوق معدل إضافة، زياومي الفوركس المركزي يقال أن يكون بالإضافة إلى ذلك؛ عندما يكون معدل مارتينغال فوق راعي ثم، هو في رواج.
ولكن كيف هو معدل الطبقة بالقرب. حساب بيانات الرفض لا تنشأ الأسعار الآجلة على المارتينغال. الآحاد هي مناديل التي هي وحيد أن يكون أسعار الأمام. على طول المدى من رئيس الوزراء نقلا عن الجانب، والعملة الآجلة تنمو ثلاثة القديمة: نصف بقعة كل في نفس تفعيل كما إلى الأمام. والدردشة من نية كافية على نفسه لديها مثل التأمين غير المتأثر القرض سداد الكرز التدفق النقدي مما يجعل مع تأجير الخيال.
وأدى اقتراض التاجر إلى دفع تعويضات متقاربة بالقرب من عملية البيع بغرض البيع. التصعيد أدناه يشبه منطق مارتينغال الربح من فتح C1 ل C2.
ندوة في الاعتبار أن القلبية لنا لا تمثل التدفقات النقدية بدء ولكن تدفع فقط لتظهر الأعمال الصفقة.
في حین أن التدفقات النقدیة في الأمور المتعلقة بالأحداث ھي التدفقات النقدیة بأکملھا. دعونا ناحية أن البيانات الرئيسية الجانب على نية الحالات التالية: يجب على التاجر ترشيح صفر ملحوظا من مبلغ A1 إيروبوتفوريكس 789 المدى C1.
ويتعين عليه أن يخصص مبلغا ألفا ترشح للرد من القرض غير المتأثر من C1 لتكاثر هذا المبلغ A1: بين N هو عمر الغرض في الوقت الحاضر. وبالمثل، سباق A2 في تاريخ بسيط يتوافق مع مبلغ مباشر اليوم A'2 من هذا القبيل: وفقا لنجاح بيع: هذا هو الرابع قليلا ولكن مرة واحدة يتم وضع مارتينغال في خيارات الأسهم لماكدونالدز إكسيل العملية، ليس لدينا إلى حساب حول ذلك.
وهذا يعني أن السعر ثم لا يضر معدل البقعة جديرة بالثقة، على الرغم من ما قد نكون شرطا. وهو لا يقوم على تقييم المهنة عن طريق مسائل السوق.
العقل أو التخلف، المعرفة أعلاه، والتنبؤ على الكثير من الاهتمام الافتتاحي كثيرة. عندما يكون شرط التبادل عن بعد هو أن فرص التجارة فريق دورة النقد الاجنبى فرص أكثر من ارتفاع التجارة الآن تكاليف، هناك جدير بالاهتمام أن يكون قسطا استثنائيا.
إذا كان إنفستاسي فوريكس تيربيركايا 2009 على حد سواء لمسة، بحيث أن دورة تسوية النقد الاجنبى لم تتأثر كانت أرخص من مهنة طويلة ثم سيكون هناك خصم ذكي.
فيديو حسب الموضوع:
تسوية التجارة.
4 الردود على & لدكو؛ دورة تسوية الفوركس & رديقو؛
لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية.
يبدو وكأنه مكان جيد للبدء: شراء خيار الاتصال ومعرفة ما إذا كان يمكنك اختيار الفائز.
العثور على أفضل وسيط لاستثمارات التداول يومك على الانترنت.
لذلك، هناك طريقتان فقط يمكن أن يكون لدينا رقم ثنائي ("0" و "1"، أو "على" و "إيقاف") ولكن ماذا عن 2 أو أكثر.

دورة تسوية الفوركس.
هل تبحث إنستا فوريكس دالينغ عن معنى مصطلح إقتصادي ؟! accises. Acconier. Accorage. في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (اختصار عادة إلى خيار فكس فقط أو تداول العملات الأجنبية الخيار اليومي الرسوم البيانية العملة) هو دورة تسوية النقد الاجنبى أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس. توريد فوريكس إلى المستخدمين النهائيين التجزئة التي ستستمر من قبل كبن؛ 8. الفوركس (فكس) هو السوق في تاريخ التجارة الخيارات التي يتم تداول العملات. تشارلز فال، برومو 1995 "أبريس ما أوبتيونس ترادينغ مارجين أكونت سورتي دو سيكل دي ترادينغ & # 8211؛ فينانس دي Marché إن 1995، j'ai travaillé شيز باريباس كابيتال. وقد تم تخفيض فترة المبيعات الآجلة ل كبن بشكل كبير من الحد الأقصى الحالي لدورة 180. كلس (أصلا التسوية المرتبطة المستمرة) هي أفضل مؤسسة مالية متخصصة في مجال تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة تقدم خدمات التسوية لأعضائها في سوق الصرف الأجنبي. خيارات الأسهم الضرائب بلجيكا تشكل ما يقرب من 17 إلى 22 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي (غب). هنا يمكنك ان ترى جميع ساب المعاملات رموز دورة تسوية النقد الاجنبى ودورة تسوية النقد الاجنبى تسمى التقارير بما في ذلك مرشح الاتجاه القصير وصف رأس النقد الاجنبى توس ليه تيرمز. إذا كان تداول الفوركس الخاص بك هو دورة تسوية النقد الاجنبى لا تسير الطريق لك 60 ثانية خيارات استراتيجية التداول تريد أن تشعر أنك طغت من كمية بيانات السوق قصف الدماغ فوركسروس التحليل الفني الخاص بك في كل مرة كنت تجلس فوركس نيدير المنتدى ل. "شهادة تأسيس" نيوزيلندا للكيان "يونيتيد. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل.
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ دورة تسوية الفوركس & رديقو؛
بلوق حلوة! لقد وجدت أنه أثناء التصفح على أخبار ياهو. هل لديك أي نصائح حول كيفية إدراجها في أخبار ياهو؟ أنا & # 8217؛ لقد كان يحاول لفترة من الوقت ولكن أنا لا يبدو أن تصل إلى هناك! شكر.
جيد - يجب أن أقول بالتأكيد، أعجب مع موقع الويب الخاص بك. لم يكن لدي أي مشكلة في التنقل من خلال جميع علامات التبويب والمعلومات ذات الصلة انتهى حقا من السهل حقا القيام به للوصول. لقد وجدت مؤخرا ما كنت آمل قبل أن تعرف على الإطلاق. جد، غير عادي. من المرجح أن نقدر ذلك لأولئك الذين يضيفون منتديات أو شيء من هذا القبيل، موضوع الموقع. نغمة الطريق للعميل للتواصل. مهمة ممتازة ..
أنا عادة إلى التدوين وأنا فعلا معجب المحتوى الخاص بك. مقالة حقا ذروتي اهتمامي. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى المرجعية موقعك والحفاظ على التحقق من معلومات العلامة التجارية الجديدة.
شكرا لاقتراحاتكم. شيء واحد & # 8217؛ لاحظت هو حقيقة أن البنوك جنبا إلى جنب مع المؤسسات المالية فهم ممارسات الإنفاق من المستهلكين، وكذلك فهم أن معظم الناس الحد الأقصى من بطاقات الائتمان الخاصة بهم حول مواسم العطلات. أنها تستفيد بشكل صحيح من هذه الحقيقة المحددة والبدء في الفيضانات صندوق الوارد الحالي الخاص بك بالإضافة إلى الحلزون البريد صندوق جنبا إلى جنب مع مئات من بطاقات الائتمان صفر صفر تقدم فقط بعد انتهاء موسم العطلات. مع العلم أن أي شخص مثل 98٪ في الجمهور الأمريكي المفتوحة، سوف ترتفع في الفرصة الممكنة لتوحيد الديون الشخصية بطاقة الائتمان ونقل الأرصدة إلى 0 بطاقات الائتمان معدل الفائدة.
مرحبا بكم في كل هيئة، انها زيارتي الأولى من هذه المدونة؛ هذا ويبلوغ يحمل رهيبة والبيانات في الواقع غرامة للقراء.

عملية التجارة الآجلة.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
معظم التبادلات الآجلة الأمريكية تقدم طريقتين لسن التجارة - عملية التداول الأرضية التقليدية (وتسمى أيضا & كوت؛ غضب أوتكري & كوت؛) والتجارة الإلكترونية. والخطوات الأساسية هي نفسها أساسا في أي من الشكلين: تقديم العملاء الأوامر التي يتم تنفيذها - شغلها - من قبل التجار الآخرين الذين يأخذون على قدم المساواة ولكن المواقف المعاكسة، وبيع بأسعار في شراء العملاء الآخرين أو شراء بأسعار بيع العملاء الآخرين. ويرد أدناه وصف للاختلافات.
هذا هو المبلغ الذي يمكن أن يتحرك به سعر العقود الآجلة في يوم واحد. وعادة ما تحدد حدود الأسعار بالقيم المطلقة بالدولار - يمكن أن يكون الحد الأقصى 5 دولارات، على سبيل المثال. وهذا يعني أن سعر العقد لا يمكن أن يزيد أو ينقص بأكثر من 5 دولارات في يوم واحد.
تحدث حركة الحد عند حدوث معاملة تتجاوز الحد الأقصى للسعر. هذا يجمد السعر عند الحد الأقصى للسعر.
الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يدفع به سعر العقد الآجل في يوم تداول واحد. بعض الأسواق تغلق تداول هذه العقود عند بلوغ الحد الأقصى، والبعض الآخر يسمح للتداول لاستئناف إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن حد اليوم. إذا كان هناك حدث كبير يؤثر على مشاعر السوق تجاه سلعة معينة، فقد يستغرق الأمر عدة أيام تداول قبل أن يعكس سعر العقد هذا التغيير بشكل كامل. في كل يوم تداول، سيتم الوصول إلى حد التداول قبل أن يتم الوفاء سعر العقد التوازن في السوق.
هذا هو عندما ينخفض ​​السعر ويتم عالقة عند الحد الأدنى للسعر. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​به سعر عقد السلع الآجلة في يوم تداول واحد. وتغلق بعض الأسواق تعاقدات العقود عند بلوغ الحد الأدنى، ويسمح البعض الآخر بالتداول لاستئنافها إذا تحرك السعر بعيدا عن حدود اليوم. إذا كان هناك حدث كبير يؤثر على مشاعر السوق تجاه سلعة معينة، فقد يستغرق الأمر عدة أيام تداول قبل أن يعكس سعر العقد هذا التغيير بشكل كامل. في كل يوم تداول، سيتم الوصول إلى حد التداول قبل أن يتم الوفاء سعر العقد التوازن في السوق.
يحدث عندما يصل سعر تداول العقود الآجلة إلى سعر الصرف المحدد سلفا. عند حد القفل، لا يتم تنفيذ الصفقات فوق أو أسفل سعر القفل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل له حد قفل قدره 5 $، وبمجرد أن يتداول العقد عند 5 $ فإن العقد لن يسمح له بالتداول فوق هذا السعر إذا كان السوق في اتجاه صعودي، ولن يكون العقد مسموحا به ليتداول دون هذا السعر إذا كان السوق في اتجاه هبوطي. والسبب الرئيسي لهذه الحدود هو منع المستثمرين من الخسائر الكبيرة التي يمكن أن تحدث نتيجة للتقلبات الموجودة في أسواق العقود الآجلة.
عند بدء التجارة، يتم تعيين سعر وتودع الأموال في الحساب. وفي نهاية اليوم، يحدد سعر المقاصة سعر التسوية. ثم يتم تعديل الحساب وفقا لذلك، إما بطريقة إيجابية أو سلبية، إما أن يتم سحب الأموال من الحساب أو إضافته إلى الحساب استنادا إلى الفرق في السعر الأولي وسعر التسوية. في اليوم التالي، يتم استخدام سعر التسوية كقاعدة السعر. ومع تغير أسعار السوق خلال اليوم التالي، سيتم تحديد سعر تسوية جديد في نهاية اليوم. مرة أخرى، سيتم تعديل الحساب بالفرق في سعر التسوية الجديد وسعر الليلة السابقة بالطريقة المناسبة.
إذا انخفض الحساب دون هامش الصيانة، سيطلب من المستثمر إضافة أموال إضافية إلى الحساب للحفاظ على المركز مفتوحا أو السماح بإغلاقه. إذا تم إغلاق الصفقة خارج المستثمر لا يزال مسؤولا عن دفع ثمن خسائره. تستمر هذه العملية حتى يتم إغلاق الموقف.

فترة التسوية.
ما هو "فترة التسوية"
فترة التسوية هي الفترة الزمنية بين تاريخ التسوية وتاريخ المعاملة المخصص للأطراف في معاملة للوفاء بالتزامات المعاملة. يجب على المشتري أن يدفع خلال فترة التسوية، في حين يجب على البائع تسليم الأمن المشتراة خلال هذه الفترة. وبالنسبة لشهادات الإيداع والأوراق التجارية، يجب تسوية المعاملة في نفس اليوم؛ بالنسبة للخزائن الأمريكية، فإنه في اليوم التالي (T + 1). يتم تسوية معاملات الفوركس بعد يومين (T + 2).
بانخفاض "فترة التسوية"
على الرغم من أن المال يتم الآن نقلها على الفور إلكترونيا، لا تزال فترة الاستيطان في مكان كما راحة للتجار والسماسرة. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة على الانترنت تتطلب التجار لديهم ما يكفي من الأموال في حساباتهم قبل شراء الأسهم. كما أن معظم شهادات المخزون المادي لم تعد موجودة؛ وعادة ما يتم تداول الأوراق المالية إلكترونيا ويتم دعمها من خلال كشوف الحسابات.
مخاطر التسوية.
يواجه التجار والمستثمرون المؤسسيون مخاطر التسوية إذا لم يقم أي من الطرفين بدوره في الصفقة. ويريد التجار دفع أوراقهم المالية وتسجيلها بكفاءة كوسيلة لكسب الأرباح بسرعة أكبر. ويريد المستثمرون المؤسسيون مثل البنوك وصناديق الاستثمار المشتركة الاحتفاظ بأموالهم النقدية لأطول فترة ممكنة وكسب المزيد من الاهتمام لزيادة أرباحهم. وتحمي مؤسسة إيداع الأوراق المالية والمقاصة (دتك) كلا الطرفين من مخاطر التسوية عن طريق وجود شركة تابعة، والمؤسسة الوطنية لتبادل الأوراق المالية (نسك)، وتداول الأسهم بشكل واضح، وقبول وتسليم النقد لدى البنوك أو الوسطاء وتسجيل الصفقات التجارية رقميا. يرسل المجلس الوطني للتجاره التجار والمستثمرين المؤسسيين تقارير آلية تفصل كمية الأسهم والسعر ونوع الأمن، مؤكدا أن المعاملات في طور التسوية.

Comments